ديار تعين عدنان جبري مديراً عاماً لشركة ديار لإدارة المرافق
13 APRIL 2023

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 أبريل: أعلنت ديار للتطوير، الشركة الرائدة في التطوير العقاري والخدمات العقارية في دبي، عن تعيين عدنان جبري مديراً عاماً لشركة ديار لإدارة المرافق، بالتزامن مع مساعي الشركة لتوسيع محفظتها من المشاريع عالمية الطراز وإرساء معايير جديدة في مجال الخدمات العقارية.

ويتمتع جبري بخبرة تزيد عن 20 عاماً في العمل في مناصب إدارية عليا، والإشراف المالي، وتنسيق العمليات، وتقديم العطاءات، وتطوير البروتوكولات، وتحسين العمليات. وقد انضم جبري إلى ديار مؤخراً لقيادة النمو الاستراتيجي لأعمال إدارة المرافق في الشركة، والإشراف على مختلف جوانب تشكيل فريق من الخبراء في القطاع، بالإضافة إلى قيادة عمليات تطوير مشاريع جديدة ومستقبلية بهدف تعزيز الأرباح وإضافة قيمة للعملاء بما يتوافق مع أهداف شركة ديار.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سعيد محمد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير: “يسعدنا انضمام عدنان جبري إلى فريقنا وتسلّمه مهام المدير العام لشركة ديار لإدارة المرافق. ويأتي تعيين جبري في مرحلة مفصلية من مسيرة النمو الاستراتيجي للشركة، إذ نسعى لمواصلة توسيع محفظتنا المتنامية من المشاريع وخطط الأعمال الاستراتيجية والرؤية طويلة المدى والرامية إلى تعزيز مكانة ديار بوصفها شركة تطوير عالمية المستوى. وتساهم خبرات جبري في إدارة المرافق، والتخطيط، والإشراف المالي، وكفاءة العمليات، واعتماد التقنيات، دوراً حيوياً في ضمان توفير خدمات استثنائية وفعالة من حيث التكلفة لإدارة المرافق من ديار، لا سيما بفضل خبرته الكبيرة في إدارة العقارات الفاخرة ومنهجيته المبتكرة والمنفتحة”.

وقال جبري في تعليقه على تعيينه مديراً عاماً لشركة ديار لإدارة المرافق: “يسرني الانضمام إلى ديار لإدارة المرافق بصفة المدير العام للشركة، وأتطلع إلى التحديات التي يحملها هذا الدور وفرصة قيادة نمو فريق مذهل لترسيخ مكانة الشركة في صدارة مشهد القطاع في المنطقة. ويسرني توظيف معرفتي وخبرتي في المنطقة لصالح المشاريع المرموقة التابعة لشركة ديار، مع التركيز على البيانات والتكنولوجيا وكفاءة العمليات وتحفيز فريقنا الشغوف والمتفاني لتقديم أفضل ما لديه، في ضوء التحول الكبير الذي تشهده إدارة المرافق ونماذج تقديم الخدمات في دبي والمنطقة”.

وعمل جبري قبل انضمامه إلى ديار مديراً عاماً لشركة إم إيه بي لإدارة المرافق، وتولى مسؤولية الأرباح والخسائر بالكامل في الأردن ومصر. وتتضمن مهامه تطوير الخدمات من خلال برمجيات تخطيط موارد المؤسسة ونظام إدارة المرافق بمساعدة الحاسوب وتطبيقات العملاء.

كما تسلم جبري في السابق مهام المدير العام لشركتَي سيرفيو وفيتاوت، التابعتان بالكامل لشركة الاتحاد العقارية.
وتسلّم جبري أيضاً العديد من المناصب العليا في مجال المالية والاستشارات لدى عدد من الشركات خلال مسيرته، من بينها شركة المملكة للاستثمارات الفندقية في المملكة العربية السعودية، ومجموعة ماجد الفطيم وشركة آرثر أندرسون في دبي.

-انتهى-

عن ديار
تُعد ديار للتطوير شركةً رائدةً في التطوير العقاري والخدمات العقارية ومقرها دبي. وشهدت ديار نمواً كبيراً منذ تأسيسها في عام 2002، حيث أصبحت من أبرز الشركات في القطاع ضمن المنطقة، برأسمال يبلغ 4.38 مليار ريال إماراتي.

وتتمتع الشركة بمكانة تؤهلها للعب دور محوري في تطوير المشهد العقاري في المنطقة، حيث ساهمت معلوماتها المعمقة في السوق وخدماتها عالمية المستوى، بالإضافة إلى الدعم الكبير في إدارة الممتلكات للمجتمعات في طيف متنوع من المحافظ، في تعزيز مكانتها الرائدة ضمن المشهد العقاري في المنطقة.

وتشكل ديار مزوداً شاملاً للحلول العقارية، بفضل التزامها بالتميز ورؤيتها في إنشاء بيئات طبيعية للمعيشة واعتماد استراتيجيات تتمحور حول العملاء. وتقدم الشركة خدمات شاملة في تطوير العقارات وإدارتها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوفر ديار خدمات إدارة المرافق لمحفظتها من الوحدات التجارية والسكنية، كما تترأس الشركة فريقاً إدارياً مؤسسياً لضمان رفاهية أصحاب العقارات. وتمتثل ديار لتشريعات الضمان والقوانين العقارية ذات الصلة في دولة الإمارات، وهي مُسجلة في مؤسسة التنظيم العقاري في دبي تحت الرقم المرجعي 15/07.

التواصل الإعلامي
جامبت للعلاقات العامة
نور أبولبن
مديرة العلاقات العامة
هاتف: 1795917 50 971+
Nour@gambit.ae