إدارةالمجمعات

تلتزم ديار لإدارة المجمعات بتوفير حلول مميزة منذ تأسيسها في عام 2009، مستعينةً بفريق متنوع يمتلك خبرةً كبيرةً في القطاع ومهارات تقنية استثنائية. وانطلاقاً من محفظتها التي تضمن أكثر من 10,000 وحدة في 40 مجمّعاً، تدرك ديار لإدارة المجمعات المعايير الصارمة للخدمة والرعاية اللازمة لدعم مجتمعات سعيدة ونابضة بالحياة.

سجّل اهتمامك

    Image

    Services we provide

    • Community Online Portal / E-Services
    • Legal Advisory
    • Procurement Tendering
    • Master Community Services
    • Community Establishment
    • Financial Management
    • Value added services
    • Community Association Energy Management
    • Technical Management
    • Quality, Health and Safety
    • Utility Management

    إدارة المجمعات

    الإدارة المالية

    الإدارة الفنية

    إدارة العمليات

    إدارة نمط الحياة

    المزايا التنافسية الرئيسية

    • توفير خدمة عملاء سلسة وفعالة
    • فهم آراء العملاء واقتراحاتهم واحتياجاتهم
    • تعزيز قيمة المجتمع والوحدات العقارية
    • ضمان رضا العملاء
    • التزام تام بالشفافية والنزاهة

    التزامات رئيسية في كل مجمع

    يتمثل التزامنا في توفير خدمات إدارة استثنائية في المجمعات، من خلال خبراء متخصصين، ملتزمين بأفضل الممارسات العالمية. ونسعى باستمرار إلى تعزيز قيمة المجمعات وسعادتها، من خلال تقديم خدمات شاملة للعملاء والسعي لتحقيق نمو مستدام.

    12

    سنة خبرة

    +16,000

    وحدة عقارية مُدارة

    +50

    موظفاً

    33.78م

    إجمالي الأصول

    العلاقات

    الشهادات

    ديار لإدارة المجمعات المعايير الصارمة للخدمة والرعاية اللازمة لدعم مجتمعات سعيدة ونابضة بالحياة.